الرئيسية / أخبار - News / مسافرة تلقي قطع نقود في محرك طائرة “لجلب الحظ” وهذه النتيجة !

مسافرة تلقي قطع نقود في محرك طائرة “لجلب الحظ” وهذه النتيجة !

ألقت مسافرة صينية قطعة نقود معدنية في محرك طائرة في مطار شانغهاي الثلاثاء لاعتقادها أن ذلك يجلب لها الحظ.، لكن ما جلبه كان تأخير إقلاع الطائرة لعدة ساعات.

 

واحتجز رجال الشرطة في المطار المسافرة بعد أن اضطروا لإجلاء 150 مسافرا كانوا على متن الطائرة المتجهة إلى غوانغ جو.

وكانت المسافرة التي تبلغ من العمر 80 عاما قد ألقت تسع قطع نقود معدنية في محرك الطائرة المملوكة لشركة China Southern Airlines أثناء صعودها إلى الطائرة.

وأخطأت 8 قطع هدفها بينما استقرت التاسعة وسط المحرك، وقالت الشرطة إن بعض المسافرين شاهدوا ما فعلته فقدموا بلاغا ضدها وفقا لبي بي سي.
وقالت شركة الطيران في بيان اصدرته إن فريق الصيانة قام بفحص المحرك للتأكد من صلاحية الطائرة للطيران.
وورد في بيان صدر عن الشرطة أن المسافرة التي تعتنق البوذية حسب جيرانها، كانت تظن أن إلقاء قطع النقود في المحرك سيجعل الطائرة تصل مقصدها بسلام.

عن admin

شاهد أيضاً

إعدام علني لمغتصب طفلة عمرها 3 سنوات في اليمن

مصدر الصورة Reuters Image caption شهد المئات من اليمنيين عملية الإعدام أعدم رجل اتهم باغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات أمام الملأ في ميدان التحرير في العاصمة اليمنية، صنعاء. وقد جلد الرجل مئة جلدة أمام مئات اليمنين الذين تجمعوا لمشاهدة عملية الإعدام، ثم مدد على الأرض ويداه مقيدتان ليقوم شرطي بإطلاق خمس رصاصات عليه من بندقية آلية، بعد قيام قاض بقراءة نص الحكم بإعدامه. وكانت محكمة جنوب شرق صنعاء قضت بإعدام، محمد مجاهد المغربي، الذي أقر بالتهم المنسوبة إليه من اختطاف وقتل واغتصاب طفلة. وتقول وكالة رويترز للأنباء نقلا عن شهود عيان إن الإجراءات الأمنية قد شددت حول الميدان، خشية قيام رجال قبائل مسلحين من أقارب الضحية بمهاجمة المغربي. وأضاف الشهود أن خمس سيارات من قوات الأمن رافقت سيارة الشرطة التي نقلت المغربي لموقع تنفيذ الحكم. ونقلت الوكالة ذاتها قول والد الطفلة، يحيى المطري، عقب تنفيذ الحكم إنه شعر وكأنه ولد من جديد، وإنه شعر بالارتياح بعد تنفيذ القصاص بالمجرم. ويقول مراقبون إن الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء بثوا عملية الإعدام العلنية في محاولة لإظهار أنهم يكافحون بشد..

%d مدونون معجبون بهذه: