الرئيسية / أخبار - News / حلا الترك ووالدتها تردان على محمد الترك: إدارة أعمال جديدة لحلا وأسرة متضامنة بعيدا عن حضن الأب

حلا الترك ووالدتها تردان على محمد الترك: إدارة أعمال جديدة لحلا وأسرة متضامنة بعيدا عن حضن الأب

تخلت الفنانة حلا الترك عن الحساب الخاص بها على موقع “إنستقرام”، وأنشأت حساباً جديدا لها على الموقع نفسه،

لا علاقة له بوالدها محمد الترك، والذي كان قد تعرض للإختراق أكثر من مرة كما سبق لمحمد الترك أن قال.

في حسابها الجديد، ردّت حلا  بطريقة مباشرة على محاربة والدها لها، عندما قال بأنه سيمنعها من الفن، وسوف يحاربها لآخر يوم في حياته، من خلال الإعلان عن إدارة أعمالها الجديدة متمثلة بـ حسن السيد حسن مديراً، الذي يعمل لمصلحة “ام بي سي”، كما أشارت إلى أنها متعاقدة فنياً  مع شركة “بلاتينيوم ريكوردز”، علماً أن حساب حلا الجديد على “إنستقرام ”  لا يتضمن أي صور، ما عدا صورة كبيرة لها.

من ناحية أخرى ردت منى السابر على طليقها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة،  بنشر صور لحماتها مها الترك وأولادها الثلاث عبد الله ومحمد وحلا، بدا فيها الصغير عبد الله  وهو يرفع شارة النصر، وعلقت عليها “الله يحفظكم ولا يحرمني منكم”.

وكان محمد الترك قد شن حملة عنيفة على إبنته حلا وصلت الى حد التبرؤ منها كما هاجم طليقته منى السابر في أخلاقها وإنتقد معاملة والدته له مشيراً إلى أن همها الوحيد هو طلاقه من دنيا بطمة، كذلك أطلت دنيا بطم على “سناب شات” وأتهمت حلا بأنها تعاني من مرض “إنفصام الشخصية” .

عن admin

شاهد أيضاً

إعدام علني لمغتصب طفلة عمرها 3 سنوات في اليمن

مصدر الصورة Reuters Image caption شهد المئات من اليمنيين عملية الإعدام أعدم رجل اتهم باغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات أمام الملأ في ميدان التحرير في العاصمة اليمنية، صنعاء. وقد جلد الرجل مئة جلدة أمام مئات اليمنين الذين تجمعوا لمشاهدة عملية الإعدام، ثم مدد على الأرض ويداه مقيدتان ليقوم شرطي بإطلاق خمس رصاصات عليه من بندقية آلية، بعد قيام قاض بقراءة نص الحكم بإعدامه. وكانت محكمة جنوب شرق صنعاء قضت بإعدام، محمد مجاهد المغربي، الذي أقر بالتهم المنسوبة إليه من اختطاف وقتل واغتصاب طفلة. وتقول وكالة رويترز للأنباء نقلا عن شهود عيان إن الإجراءات الأمنية قد شددت حول الميدان، خشية قيام رجال قبائل مسلحين من أقارب الضحية بمهاجمة المغربي. وأضاف الشهود أن خمس سيارات من قوات الأمن رافقت سيارة الشرطة التي نقلت المغربي لموقع تنفيذ الحكم. ونقلت الوكالة ذاتها قول والد الطفلة، يحيى المطري، عقب تنفيذ الحكم إنه شعر وكأنه ولد من جديد، وإنه شعر بالارتياح بعد تنفيذ القصاص بالمجرم. ويقول مراقبون إن الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء بثوا عملية الإعدام العلنية في محاولة لإظهار أنهم يكافحون بشد..

%d مدونون معجبون بهذه: