الرئيسية / أخبار - News / بالصور | إلقاء القبض على “أردوغان” بسبب حيازته لـ”الحشيش”
صور| إلقاء القبض على "أردوغان" بسبب حيازته لـ"الحشيش"
صور| إلقاء القبض على "أردوغان" بسبب حيازته لـ"الحشيش"

بالصور | إلقاء القبض على “أردوغان” بسبب حيازته لـ”الحشيش”

ألقىت الشرطة التركية القبض على الممثل التركي، سليم أردوغان، بتهمة حيازة المخدرات،

بعدما عثرت قوات الأمن التركية على 840 جراما من “الحشيش” ومواد مخدرة أخرى داخل إحدى فيلاته التي يستأجرها ببلدة “مرمريس” في مدينة “موجلا” جنوب غرب تركيا.

 
أثناء إلقاء القبض على أردوغان
أثناء إلقاء القبض على أردوغان

ووفقا لجريدة “زمان” التركية، كانت الشرطة التركية قد تلقت بلاغا حول امتلاك أردوغـان لكمية كبيرة من المخدرات، وفور تلقي البلاغ تحركت القوات لمادهمة فيلا الفنان التركي الشهير، وبعد تفتشي الفيلا، التي مان يقيم فيها أردوغـان بشكل مؤقت، عثرت الشرطة على 840 جراما من الحشيش مخبئة في عبوات بلاستيكية لحفظها.

 

صور إلقاء القبض على أردوغان بسبب حيازته للـ حشيش  دوت مصر

وأوضحت الشرطة التركية أن أردوغـان رفض دخول القوات للفيلا، وبعد عثور الشرطة على المخدرات حاول الممثل التركي التهرب من مسؤولية حيازتها.

وبالإضافة للـ 840 جراما من المخدرات، عثرت قوات الأمن التركية على غرفة كاملة مجففة ومجهزة لتجهيز المواد المخدرة.

أثناء إلقاء القبض على أردوغان
أثناء إلقاء القبض على أردوغان

ومن جانبه، دافع أحد جيران أردوغـان عن النجم التركي وقال: “سليم أردوغان من الشخصيات الجيدة، والجميع هنا يعرفه ويحبه، ولكن هذا افتراء بالتأكيد، لا أصدق أن يحدث شيء مثل هذا أبدا.”

وأضاف: “لقد جاء حديثا، وعندما لا يكون في الفيلا أقوم برعاية الحديقة، مشيرا إلى أن الاتهامات الموجهة له بزراعة أو اتجار في المخدرات كذب وافتراء”.

عن admin

شاهد أيضاً

إعدام علني لمغتصب طفلة عمرها 3 سنوات في اليمن

مصدر الصورة Reuters Image caption شهد المئات من اليمنيين عملية الإعدام أعدم رجل اتهم باغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات أمام الملأ في ميدان التحرير في العاصمة اليمنية، صنعاء. وقد جلد الرجل مئة جلدة أمام مئات اليمنين الذين تجمعوا لمشاهدة عملية الإعدام، ثم مدد على الأرض ويداه مقيدتان ليقوم شرطي بإطلاق خمس رصاصات عليه من بندقية آلية، بعد قيام قاض بقراءة نص الحكم بإعدامه. وكانت محكمة جنوب شرق صنعاء قضت بإعدام، محمد مجاهد المغربي، الذي أقر بالتهم المنسوبة إليه من اختطاف وقتل واغتصاب طفلة. وتقول وكالة رويترز للأنباء نقلا عن شهود عيان إن الإجراءات الأمنية قد شددت حول الميدان، خشية قيام رجال قبائل مسلحين من أقارب الضحية بمهاجمة المغربي. وأضاف الشهود أن خمس سيارات من قوات الأمن رافقت سيارة الشرطة التي نقلت المغربي لموقع تنفيذ الحكم. ونقلت الوكالة ذاتها قول والد الطفلة، يحيى المطري، عقب تنفيذ الحكم إنه شعر وكأنه ولد من جديد، وإنه شعر بالارتياح بعد تنفيذ القصاص بالمجرم. ويقول مراقبون إن الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء بثوا عملية الإعدام العلنية في محاولة لإظهار أنهم يكافحون بشد..

%d مدونون معجبون بهذه: