Home / أخبار - News / بالفيديو: شجار في الشارع يتحوّل إلى جريمة… هكذا قتله أمام الناس!
بالفيديو: شجار في الشارع يتحوّل إلى جريمة... هكذا قتله أمام الناس!
بالفيديو: شجار في الشارع يتحوّل إلى جريمة... هكذا قتله أمام الناس!

بالفيديو: شجار في الشارع يتحوّل إلى جريمة… هكذا قتله أمام الناس!

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو وثّق اللحظة المروّعة التي تحوّل خلالها خلاف على الطريق الى جريمة مروّعة.




وفي التفاصيل، نشب خلاف في الهند بين بائع حليب ورجل يقود عربة ما تسبّب بمقتل الأخير. وبدأ الخلاف بين الرجلين، بعدما حاول مشتاق نيوارايا (36 عاماً) تجاوز الطريق المزدحم وخدش دراجة الرجل الثاني. عندها اصطدمت الدراجة، التي يقودها هيرالال، 40 عاماً، بعربة نيوارايا.




وقد استطاعت كاميرات المراقبة، من توثيق الاحظة التي اندلع فيها الشجار ما تسبب بتجمّع الحشود حول الرجلين في سوق مزدحمة في غرب الهند.

إلا أن الأمور تطوّرت نحو الأسوأ بين الرجلين، عندها التقط هيرالال قطعة من الخرسانة عن الطريق وضرب بها نيوارايا ما أدى الى مقتله.

وظائف خالية لمهندسين ميكانيكا ومبيعات

كيفية التقديم للوظيفة يرجي الاطلاع علي تفاصيل كل وظيفة بالاسفل وظائف خالية في مصر وظائف خالية للمهندسين وظائف خالية للمهندسين في تخصصات الميكانيكا والانتاج والمبيعات وظائف خالية للمهندسين جميع الخبرات وظائف خالية وفرص عمل جديدة في القاهرة ووظائف خالية بكبري الشركات الهندسية والمصانع والمكاتب.

0 comments

وظائف خالية للاداريين والموظفين و HR

كيفية التقديم للوظيفة يرجي الاطلاع علي تفاصيل كل وظيفة بالاسفل وظائف خالية في مصر وظائف خالية للموظفين والشباب وظائف خالية للاداريين وظائف خالية لموظفين HR وظائف خالية وفرص عمل جديدة في مصر للموظفين وخريجي كليات التجارة ودبلومات التجارة ووظائف خالية بكبري الشركات والهيئات.

0 comments

وظائف خالية لمصممين الجرافيك ومهندسين النسيج

كيفية التقديم للوظيفة يرجي الاطلاع علي تفاصيل كل وظيفة بالاسفل وظائف خالية في مصر وظائف خالية لمصممين الجرافيك وظائف خالية لمهندسين النسيج مطلوب مصممين جرافيك ومصممين نسيج جميع الخبرات وظائف خالية وفرص عمل جديدة في القاهرة ووظائف خالية بشركات مختلفة لمصممين الجرافيك.

0 comments

About admin

Check Also

إعدام علني لمغتصب طفلة عمرها 3 سنوات في اليمن

مصدر الصورة Reuters Image caption شهد المئات من اليمنيين عملية الإعدام أعدم رجل اتهم باغتصاب طفلة عمرها ثلاث سنوات أمام الملأ في ميدان التحرير في العاصمة اليمنية، صنعاء. وقد جلد الرجل مئة جلدة أمام مئات اليمنين الذين تجمعوا لمشاهدة عملية الإعدام، ثم مدد على الأرض ويداه مقيدتان ليقوم شرطي بإطلاق خمس رصاصات عليه من بندقية آلية، بعد قيام قاض بقراءة نص الحكم بإعدامه. وكانت محكمة جنوب شرق صنعاء قضت بإعدام، محمد مجاهد المغربي، الذي أقر بالتهم المنسوبة إليه من اختطاف وقتل واغتصاب طفلة. وتقول وكالة رويترز للأنباء نقلا عن شهود عيان إن الإجراءات الأمنية قد شددت حول الميدان، خشية قيام رجال قبائل مسلحين من أقارب الضحية بمهاجمة المغربي. وأضاف الشهود أن خمس سيارات من قوات الأمن رافقت سيارة الشرطة التي نقلت المغربي لموقع تنفيذ الحكم. ونقلت الوكالة ذاتها قول والد الطفلة، يحيى المطري، عقب تنفيذ الحكم إنه شعر وكأنه ولد من جديد، وإنه شعر بالارتياح بعد تنفيذ القصاص بالمجرم. ويقول مراقبون إن الحوثيين الذين يسيطرون على العاصمة صنعاء بثوا عملية الإعدام العلنية في محاولة لإظهار أنهم يكافحون بشد..

%d bloggers like this: